منوعــات التكنولوجيا الرياضية الاقتصادية العالمية المقـالات المحلية الرئيسية

نعمل بموجب ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والاعلام



جوال نجران نيوز
المركز السعودي للسيارات
عروض البلاك بيري بدون كاميرا
العين الثالثة - سلبي
مركـز ضمان للحاسبات
العين الثالثة - إيجابي
مكتبة الأخبار
أخبار العلوم والتكنولوجيا

 
دراسة:النسيان يسبب الوفاة للمسنين دراسة:النسيان يسبب الوفاة للمسنين
06/01/2012 م
وجد الباحثون فى جامعة كولومبيا أن السكتات الدماغية الصامتة التي قد لا تحدث أي عوارض ملحوظة وتؤدي إلى وفاة مجموعات من الخلايا الدماغية، قد تكمن وراء النسيان لدى المسنين. وقال الباحث المسؤول عن الدرا ..
دراسة: انخفاض احتمالات الاصابة بأزمات قلبية بعد جراحات تخسيس الوزندراسة: انخفاض احتمالات الاصابة بأزمات قلبية بعد جراحات تخسيس الوزن
تنزيل exness 05/01/2012 م
(رويترز) - أظهرت دراسة سويدية أن مرضى السمنة الذين أجريت لهم جراحات لتخسيس الوزن هم أقل عرضة للاصابة بأزمات قلبية او جلطات في المخ او وفاتهم بأحد السببين مقارنة بمن لم يخضعوا للجراحة. ونشرت هذه الن ..
علماء يابانيون يطورون فيروساً يدمّر مصادر الهجمات الفيروسية على الإنترنت علماء يابانيون يطورون فيروساً يدمّر مصادر الهجمات الفيروسية على الإنترنت
05/01/2012 م
طور علماء كمبيوتر يابانيون فيروس يمكن إطلاقه عبر الإنترنت لملاحقة وتعطيل مصادر أي هجوم عبر الشبكة العنكبوتية. وقالت شركة فوجيتسو اليابانية التي عملت على المشروع منذ ثلاث سنوات لمصلحة وزارة الدفاع ا ..
مرضى النوم القهري اللاإرادي أكثر عرضة لزيادة الوزنمرضى النوم القهري اللاإرادي أكثر عرضة لزيادة الوزن
05/01/2012 م
مرض النوم القهري اللاإرادي مرض معروف تنتج عنه نوبات من النوم لا يمكن مقاومتها وله مظاهر واعراض أخرى مثل شلل النوم وشلل اليقظة. ولكن هناك مشكلة أخرى شائعة عند مرضى النوم القهري وهي مشكلة زيادة الوز ..
خبراء: \"كروم\" سيصبح المتصفح رقم واحد للإنترنتخبراء: "كروم" سيصبح المتصفح رقم واحد للإنترنت
04/01/2012 م
قبل نحو شهر، نجحت غوغل في رفع مرتبة متصفح الإنترنت "كروم"، الذي تمتلكه، إلى المرتبة الثانية بين برامج تصفح الإنترنت، متجاوزا بذلك برنامج فايرفوكس، واليوم، تسود التوقعات بأن "كروم" قد ينجح في القريب ا ..
\"سامسونغ\" تطلق كاميرا جديدة بشاشتين تعمل بتقنية \"الواي فاي\""سامسونغ" تطلق كاميرا جديدة بشاشتين تعمل بتقنية "الواي فاي"
04/01/2012 م
كشفت شركة "سامسونغ" النقاب عن أحدث منتجاتها المتمثلة في كاميرا جديدة تحمل اسم "Samsung DV300F". وتتميز هذه الكاميرا بأنها مزودة بشاشتين من الكريستال السائل "LCD"، واحدة أمامية قياسها 1.5 بوصة قادرة ..
متسللون من السعودية يسرقون أرقام بطاقات ائتمان اسرائيليةمتسللون من السعودية يسرقون أرقام بطاقات ائتمان اسرائيلية
03/01/2012 م
(رويترز) - قال الرئيس التنفيذي لأكبر شركة لبطاقات الائتمان في اسرائيل يوم الثلاثاء ان متسللين نشروا تفاصيل الالاف من بطاقات الائتمان الاسرائيلية السارية بعد اختراق مواقع الكترونية اسرائيلية. وقال ..
أكاديمي سعودي يضع أول برنامج لمهارات تدريس طب الأسنان على مستوى الجامعات الكندية أكاديمي سعودي يضع أول برنامج لمهارات تدريس طب الأسنان على مستوى الجامعات الكندية
03/01/2012 م
وضع أكاديمي سعودي أول برنامج لمهارات التدريس على مستوى الجامعات الكندية الخاص بالطلاب الذين يعملون في السلك الأكاديمي أو يرغبون العمل به مستقبلاُ، وذلك لتطوير مهاراتهم في التدريس لأعلى المستويات والكف ..
شركة صينية تطلق هاتفاً جديداً بإمكانات تكنولوجية فائقة الامتيازشركة صينية تطلق هاتفاً جديداً بإمكانات تكنولوجية فائقة الامتياز
03/01/2012 م
أطلقت شركة صينية لصناعة الإلكترونيات ومقرها مدينة Zhuhai، هاتفها الجديد، وتعود تسمية الجهاز بـ"MX" إلى أول حرفين من كلمتي "Meng Xiang مينغ تشيانغ" وهي تعنى بالصينية "الحلم". وقد شهد متجر الشركة الج ..
نقص فيتامين (د) لدى الأطفال يقود للداء السكري نقص فيتامين (د) لدى الأطفال يقود للداء السكري
ثمة دراسة حديثة تشير إلى أن الأطفال البدينين الذين تنقص لديهم نسبة الفيتامين (د)، قد يكونون عرضة للإصابة بالداء السكري من النوع الثاني، ومع تلك الأعراض يعاني هؤلاء الأطفال أيضا مما يعرف بمقاومة الأنس ..
في منافسة لـ\"ياهو ماسنجر\" و\"سكايب\" : \"فيسبوك\" تطلق رسمياً خدمة الماسنجر للويندوزفي منافسة لـ"ياهو ماسنجر" و"سكايب" : "فيسبوك" تطلق رسمياً خدمة الماسنجر للويندوز
01/01/2012 م
أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسمياً خدمة برنامج الماسنجر الخاص به للأجهزة التي تعمل بأنظمة ويندوز، في محاولة منها على ما يبدو لمنافسة برامج المحادثة الشهيرة مثل "ياهو ماسنجر" و"ويندوز لايف"و"س ..
تقارير حول نية شركة أبل إطلاق \"آي باد 3\"تقارير حول نية شركة أبل إطلاق "آي باد 3"
01/01/2012 م
في وقت ما تزال الناس فيه تقبل على جهاز "آي باد 2" الذي طرحته شركة "أبل" الأمريكية مؤخرا، فإن تقارير غير مؤكدة عن نية الشركة طرح آي باد 3" في مارس/آذار. والميدان بالنسبة لمنتجات غوغل خصب دائما للشائ ..
\"Acer\" تطلق جهازها اللوحي الجديد \"Iconia Tab A700\" مارس المقبل"Acer" تطلق جهازها اللوحي الجديد "Iconia Tab A700" مارس المقبل
31/12/2011 م
تستعد شركة "Acer" التايوانية المتخصصة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية لطرح منتجها الجديد والتي أطلقت عليه اسم "Acer Iconia Tab A700" بمعرض "CES 2012" القادم. ويعتبر هذا اللوحي هو خليفة جهاز "Acer ..
مسباران امريكيان يحاولان حل الغموض عن قلب القمرمسباران امريكيان يحاولان حل الغموض عن قلب القمر
31/12/2011 م
(رويترز) - يصل جهازا انسان الي اطلقتهما من فترة ادارة الطيران والفضاء الامريكية (ناسا) الى القمر خلال ساعات لحل غموض قائم منذ فترة طويلة بشأن ما يحويه القمر الخاص بالارض . وانطلق الجهازان اللذان يطل ..
لأول مرة.. زراعة لسان لمريض بالسرطان في السعوديةلأول مرة.. زراعة لسان لمريض بالسرطان في السعودية
31/12/2011 م
تمكن فريق طبي في مستشفى عسير المركزي برئاسة استشاري جراحة الرأس والرقبة الدكتور سعد القرني والدكتور ضيف الله العمري اليوم ولأول مرة من زراعة لسان لمريض مصاب بالسرطان. وأوضح المشرف العام على المستش ..
استشاري سعودي يحذر من تفشي أمراض الأسنان بسبب ارتفاع نسبة التسوس استشاري سعودي يحذر من تفشي أمراض الأسنان بسبب ارتفاع نسبة التسوس
30/12/2011 م
أكد استشاري سعودي إن أكثر من 90 % من أطفال المملكة، مصابين بتسويس الأسنان و أن آخر الدراسات المسحية أظهرت أن الإصابة بمرض التسوس لدى الأطفال في الفئة العمرية بين ست وسبع سنوات تتراوح ما بين 74 في الما ..
دراسة: السمنة تزيد من مخاطر سقوط المسنيندراسة: السمنة تزيد من مخاطر سقوط المسنين
29/12/2011 م
أظهرت دراسة أمريكية أن المسنين الذين يعانون من السمنة هم أكثر عرضة من أقرانهم أصحاب الاوزان العادية لسقطات تسبب اعاقة لكن من المفارقات ان السمنة المفرطة قد تحمي كثيرين من الاصابة. وقال الباحثون الذين ..
دراسة: الاسراف في تناول اللحوم الحمراء يزيد خطر الاصابة بسرطان الكلىدراسة: الاسراف في تناول اللحوم الحمراء يزيد خطر الاصابة بسرطان الكلى
29/12/2011 م
(رويترز) - قالت دراسة أمريكية شملت الاف البالغين إن الذين يفرطون في تناول اللحوم الحمراء قد يزيد لديهم خطر الاصابة ببعض أنواع سرطان الكلى. وخلص باحثون نشروا دراستهم في الدورية الامريكية للتغذية السري ..
تحذير دولي من احتمال تحرك صدع البحر الميتتحذير دولي من احتمال تحرك صدع البحر الميت
حذرت منظمة تابعة للأمم المتحدة، الثلاثاء، من احتمال تحرك صدع البحر الميت، مشيراً إلى أن خط الصدع هذا هو "الأعمق والأشد فتكا في الشرق الأوسط". وذكر "مكتب استراتيجية الأمم المتحدة للحد من الكوارث، أن ..
\"حساب تويتر\" يثير أزمة قضائية"حساب تويتر" يثير أزمة قضائية
28/12/2011 م
مع تزايد شهرة تويتر في أوساط مستخدمي المواقع الاجتماعية، يتبادر سؤال إلى الأذهان مفاده: من يمتلك حساب تويتر؟ الشركة أم الموظف؟ خصوصا حينما يتم استخدامه لإرسال التغريدات الشخصية والرسمية. فقد تقدم م ..
الصفحات :    [ 1 ]   2  3  4  5  6  >>  >>>

RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED أضف الصفحة إلى facebook أضف الصفحة إلى Myspace أضف الصفحة إلى Microsoft live أضف الصفحة إلى My Yahoo أضف الصفحة إلى iGoogle برنامج قارىء RSS

 


أرسل همومك

دوري زين السعودي

رائعة الشاعر مهذل الصقور



التواصل عن طريق الفيسبوك


جوال نجران نيوز الإخباري
الأسرة والطفل


الصفحة الشعبية


جميع الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي وإنما تعبر عن رأي كاتبها

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2010 www.najrannews.com - All rights reserved