منوعــات التكنولوجيا الرياضية الاقتصادية العالمية المقـالات المحلية الرئيسية

نعمل بموجب ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والاعلام



جوال نجران نيوز
المركز السعودي للسيارات
عروض البلاك بيري بدون كاميرا
العين الثالثة - سلبي
مركـز ضمان للحاسبات
العين الثالثة - إيجابي
مكتبة الأخبار
المنوعــات

 
السعادة تتبخر بين «المغردين»السعادة تتبخر بين «المغردين»
26/12/2011 م
حذرت دراسة طبية أميركية من أن مدمني استخدام موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أقل إحساساً بالسعادة لتتبخر رويداً رويداً من بين أيدهم كلما ازدادت ساعات بقائهم أمام هذا الموقع المفضل. وكان الباحثون قد عكف ..
السعودية خامس دول الخليج في استخدام الإنترنتالسعودية خامس دول الخليج في استخدام الإنترنت
تنزيل exness 22/12/2011 م
تصدرت المملكة قائمة مستخدمي الانترنت بدول الخليج ب 11مليوناً و400 الف مستخدم وحلت الامارات ثانياً بأكثر من 3 ملايين مستخدم ثم سلطنة عمان والكويت والبحرين وقطر ، ذكر ذلك موقع احصاءات الانترنت العالمية ..
الزميل ال مقرح يحقق الامتياز في الدورة التطويرية  بالاردنالزميل ال مقرح يحقق الامتياز في الدورة التطويرية بالاردن
20/12/2011 م
حقق الزميل سلمان بن جابر ال مقرح المحرر بمكتب " الوطن" بنجران درجة الامتياز في الدورة التطويرية التي عقدت بالعاصمة الاردنية عمان لمدة ثلاثة اشهر للمدربين والمهندسين السعوديين كما التحق بالدورة ال ..
الهندية أمج أقصر امرأة في العالمالهندية أمج أقصر امرأة في العالم
17/12/2011 م
أكدت موسوعة جينيس للأرقام القياسيةأمس أن الهندية جيوتي امج التي يبلغ طولها 62.8 سنتيمترا أقصر امرأة في العالم. ومنح مسؤولو جينيس أمج اللقب في مسقط رأسها في بلدة نجبور، الواقعة على بعد نحو 500 كيلومتر ..
دراسة: إسرائيل تحصل على «صفر» في احترام حرية الأدياندراسة: إسرائيل تحصل على «صفر» في احترام حرية الأديان
16/12/2011 م
حصلت إسرائيل على التصنيف (صفر) في احترام حرية الأديان، ضمن قائمة تضم 195 دولة، في دراسة موسعة أجرتها مؤسسة CIRI الدولية، لقياس مدى ضمان حكوماتها حرية العبادة واعتناق الأديان والمساواة بين المواطنين بغ ..
مزاد لمجوهرات اليزابيث تيلور يكسر الرقم القياسيمزاد لمجوهرات اليزابيث تيلور يكسر الرقم القياسي
15/12/2011 م
حقق مزاد لمجوهرات الممثلة الراحلة اليزابيث تيلور 116 مليون دولار اي أكثر من ضعفي الرقم القياسي المسجل لمجموعة واحدة من المجوهرات. وكان من المقدر ان يجلب بيع مجوهرات المجموعة وعددها 80 قطعة في مزاد كر ..
سلطنة عمان تعترف رسمياً بالخليج الفارسي بدلاً من العربيسلطنة عمان تعترف رسمياً بالخليج الفارسي بدلاً من العربي
15/12/2011 م
يتداول خليجيون ناشطون على شبكة الإنترنت وثيقة اتفاق بين سلطنة عمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية. المثير في الوثيقة هو اعتراف سلطنة عمان بتسمية الخليج العربي بالخليج الفارسي. ومن المعروف ان سلطنة ع ..
التايم تختار \"المتظاهر\" شخصية العام 2011التايم تختار "المتظاهر" شخصية العام 2011
14/12/2011 م
اختارت مجلة "تايم" الاميركية اليوم "المتظاهر" شخصية العام 2011 على ما اعلنت ادارتها. وجاء على غلاف المجلة التي تظهر صورة شاب يغطي وشاح فمه وانفه "من الربيع العربي الى اثينا، من اوكوباي وول سترت الى مو ..
الباني يصنع أكبر فسيفساء من حبوب البن في العالم الباني يصنع أكبر فسيفساء من حبوب البن في العالم
(رويترز) : دخلت لوحة فسيفساء مصنوعة من مليون حبة بن تصور خمسة موسيقيين للفنان الألباني سايمر ستراتي موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية كأكبر لوحة فسيفساء من حبات البن في العالم. واستخدم سترا ..
الشغف باللعب على الهاتف المحمول يجبر اليك بالدوين على مغادرة طائرةالشغف باللعب على الهاتف المحمول يجبر اليك بالدوين على مغادرة طائرة
07/12/2011 م
اثار الممثل الامريكي اليك بالدوين خلافا على متن رحلة لشركة امريكان ايرلاينز يوم الثلاثاء وطلب منه النزول من الطائرة قبل الاقلاع بسبب ممارسته لعبة بالكلمات على هاتفه المحمول الذكي. وقال ماثيو هيلتزيك ..
شركة فرنسية تريد تحويل برج ايفل الى شجرة عملاقةشركة فرنسية تريد تحويل برج ايفل الى شجرة عملاقة
01/12/2011 م
رويترز : ريد شركة فرنسية ان تحول برج ايفل الى شجرة عملاقة من خلال وضع عباءة تتكون من 600 الف نوع من النباتات حول الهيكل المعدني للبرج. وحتى الان لا تعدو خطة تحويل أكبر معلم سياحي في العالم الى تحفة بي ..
بمبلغ خيالي ... سعودي باع ضب لامريكي على انه ديناصور منقرضبمبلغ خيالي ... سعودي باع ضب لامريكي على انه ديناصور منقرض
30/11/2011 م
قام أحد الطلاب المبتعثين بالولايات المتحدة الامريكية ببيع " ضب " على أنه من فصيلة الديناصورات المنقرضة في الجزيرة العربية بمبلغ سبعة ملايين دولار على مواطن امريكي وقد أصدرت محكمة أمريكية أمراً للإنترب ..
تعاون مخرج سعودي مع مغنية إسرائيلية يثير أزمة تعاون مخرج سعودي مع مغنية إسرائيلية يثير أزمة
19/11/2011 م
(CNN)-- تعرض مخرج سعودي للتهديد بالقتل، ومداهمة مكتبه في وسط العاصمة السعودية الرياض، بعد أن أخرج أغنية مصورة لمغنية إسرائيلية تغني باللغة العربية. وقال المخرج أحمد الوافي إنه "تعاون مع المغنية الإ ..
أكبر مصحف في العالم وزنه 800 كيلو أكبر مصحف في العالم وزنه 800 كيلو
18/11/2011 م
ذكرت وكالة أنباء نوفوستى الروسية انه تم عرض أكبر مصحف فى العالم بقاعة مسجد مدينة قازان عاصمة جمهورية تتراستان امس الخميس . وقالت الوكالة - في نشرتها باللغة الإنجليزية - «إن طول المصحف متر ونصف في م ..
العالم يفقد مهندس البيجر و«أبو صناعة الجوال»العالم يفقد مهندس البيجر و«أبو صناعة الجوال»
18/11/2011 م
توفي روبرت جالفين - الرئيس التنفيذي الأسبق لشركة موتورولا الذي أشرف على الشركة عندما طورت أول هاتف خلوي وأول شبكة للهواتف الجوالة، في شيكاغو. ترأس جالفين، الذي كان في التاسعة والثمانين من عمره، ال ..
جينيس تتراجع : \"طوكيو سكاي تري\" أعلى من برج خليفةجينيس تتراجع : "طوكيو سكاي تري" أعلى من برج خليفة
18/11/2011 م
د ب أ : أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية اليوم أنها تعترف بان برج "طوكيو سكاي تري" البالغ ارتفاعه 634 مترا في العاصمة اليابانية هو أطول برج في العالم. وفي احتفال عقد في العاصمة اليابانية طوكيو ، سل ..
مُصاب بالصرع.. يُقيد ويحبس 30 عاما في كوخ بجازانمُصاب بالصرع.. يُقيد ويحبس 30 عاما في كوخ بجازان
لم يُفكّر أهل شاب ثلاثيني بوسيلة لعلاج الصرع الذي يعتريه سوى تقييده بسلاسل حديدية، وحبسه في كوخ صغير، لمدة ثلاثين عاماً، والحديد يكبّل يديه وقدميه بحيث لا يستطيع أن يحركها، ولا يستطيع أيضاً الجلوس بال ..
قبلة البابا وشيخ الأزهر في إعلان جدلي لبينيتونقبلة البابا وشيخ الأزهر في إعلان جدلي لبينيتون
17/11/2011 م
أعلنت شركة "يونايتد كولورز أوف بينيتون،" الأربعاء أنها سحبت إعلانا يظهر صورة مركبة لبابا الفاتيكان، وهو يقبل شيخ الأزهر على شفتيه، بعد انتقادات واسعة للإعلان. ويظهر في الإعلان صورة تم تركيبها للباب ..
فيسبوك يطلب من سلمان رشدي تغيير اسمهفيسبوك يطلب من سلمان رشدي تغيير اسمه
16/11/2011 م
رفض موقع فيسبوك الاجتماعي تسجيل مستخدم باسم سلمان رشدي، والذي يوافق اسم الكاتب الشهير مؤلف الكتاب الجدلي "آيات شيطانية،" طالبا تغيير الاسم. ويقول المستخدم إن اسمه أحمد سلمان رشدي، لكنه يستخدم اسم ..
الرقم 11 يتكرر 6 مرات يوم الجمعة في حالة نادرة الرقم 11 يتكرر 6 مرات يوم الجمعة في حالة نادرة
12/11/2011 م
شهد يوم أمس الجمعة توافقًا يطلق عليه (السياق المتناظر)، حيث تصادف فيه تكرار الرقم 11 ست مرات، حيث يتكرر 3 مرات؛ لكونه يوم 11، من شهر 11(نوفمبر)، من عام 2011 ، كما أنه بحلول الساعة 11، والدقيقة 11، وال ..
الصفحات :    [ 1 ]   2  3  4  5  6  >>  >>>

RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED أضف الصفحة إلى facebook أضف الصفحة إلى Myspace أضف الصفحة إلى Microsoft live أضف الصفحة إلى My Yahoo أضف الصفحة إلى iGoogle برنامج قارىء RSS

 


أرسل همومك

دوري زين السعودي

رائعة الشاعر مهذل الصقور



التواصل عن طريق الفيسبوك


جوال نجران نيوز الإخباري
الأسرة والطفل


الصفحة الشعبية


جميع الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي وإنما تعبر عن رأي كاتبها

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2010 www.najrannews.com - All rights reserved