منوعــات التكنولوجيا الرياضية الاقتصادية العالمية المقـالات المحلية الرئيسية

نعمل بموجب ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والاعلام


نجران .. بيئتي .. أحبها جميلة

المركز السعودي للسيارات
عروض البلاك بيري بدون كاميرا
مساحة إعلانية
شركة على برمان اليامي
العين الثالثة - سلبي
جوال نجران نيوز
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
العين الثالثة - إيجابي
مكتبة الأخبار
الأخبار الرياضية

 
 أمانة فروسية نجران ترشح صحيفة نجران نيوز الالكترونية شريك إعلامي في كل مناسباتها 
  11/12/2011 م
 تلقت صحيفة نجران نيوز الالكترونية خطاب شكر من أمين عام فروسية نجران الأستاذ / محمد بن هادي غشام على ماتقوم به الصحيفة ممثلة في مراسلها النشط الزميل / خالد ضويعن من تغطية ومتابعة مستمرة لأنشطة فروسية نجران . وقال الأستاذ محمد غشام في خطابه الموجه إلى رئيس التحرير : باسم إدارة الفروسية وملاك الخيل نتقدم لكافة منسوبي الصحيفة بالشكر الجزيل على اهتمامك ومتابعتكم لكل ما من شأنه خدمة المنطقة من خلال تسليط الضوء على حفلات الموسم الحالي 1432/1433هـ برؤ .. 

لقب دوري زين ينحصر بين الشباب والأهليلقب دوري زين ينحصر بين الشباب والأهلي
تنزيل exness 10/04/2012 م
وصل التنافس المثير على لقب دوري زين السعودي للمحترفين إلى فصله الأخير بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة والعشرين أمس حيث انحصر اللقب بين الأهلي والشباب اللذان سيجمعهما اللقاء الأخير يوم السبت المقبل ف ..
اليوم الثاني في دوري الجامعة :  مستويات فنية متصاعدة ومشاركة بعض لاعبي منتخب الجامعةاليوم الثاني في دوري الجامعة : مستويات فنية متصاعدة ومشاركة بعض لاعبي منتخب الجامعة
10/04/2012 م
عادل عبدالله : ضمن مباريات دوري كاس معالي مدير الجامعه أقيمت مساء الاثنين مباراتين ،من المجموعه الثانية . المباراة الاولى بين فريقي كلية الحاسب وكلية الهندسة فنياً كانت المباراة متوسطة الاداء من ..
فالنسيا يجبر ريال مدريد على التعادل ويعيد برشلونة إلى المنافسةفالنسيا يجبر ريال مدريد على التعادل ويعيد برشلونة إلى المنافسة
09/04/2012 م
أشعل فالنسيا الثالث الصراع على اللقب واسدى خدمة لبرشلونة باجباره مضيفه ريال مدريد المتصدر على الاكتفاء بالتعادل معه صفر-صفر في اليوم الاحد على ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الثانية والثلاثين من ا ..
ضمن مباريات دوري كأس مدير الجامعة : الحاسب يقابل الهندسة والادارية مع التطبيقية 2ضمن مباريات دوري كأس مدير الجامعة : الحاسب يقابل الهندسة والادارية مع التطبيقية 2
09/04/2012 م
عادل عبدالله - نادر حسين : ضمن مباريات دوري كأس معالي مدير جامعة نجران تقام مساء اليوم الاثنين مبارتان الاولى بين فريقي كلية الحاسب وكلية الهندسة والتي ستقام عند الساعة السابعة مساء . المباراة الثا ..
الشباب يستمر في صدارة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم الشباب يستمر في صدارة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم
09/04/2012 م
تغلب نادي الشباب على الأنصار بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ 25 لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم. سجل أهداف الشباب الثلاث ..
ركلة جزاء مثيرة للجدل تقود يونايتد للفوز في الدوري الانجليزيركلة جزاء مثيرة للجدل تقود يونايتد للفوز في الدوري الانجليزي
08/04/2012 م
(رويترز) - زاد مانشستر يونايتد الى ثماني نقاط الفارق الذي يتفوق به على أقرب منافسيه في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ولو لساعات قليلة بعد فوزه 2-صفر على ضيفه كوينز بارك رينجرز يوم الاحد. ..
ميسي يقود برشلونة لتحويل تأخره الى فوز على سرقسطة 4-1 في اسبانياميسي يقود برشلونة لتحويل تأخره الى فوز على سرقسطة 4-1 في اسبانيا
(رويترز) - أحرز الارجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة المدافع عن اللقب لتحويل تأخره بهدف أمام ريال سرقسطة المهدد بالهبوط الى فوز 4-1 وتقليص الفارق الى ثلاث نقاط مع ريال مدريد المتصدر في دوري الدر ..
لاعبي نجران يستلمون اربعة رواتب من مستحقاتهم المتأخرةلاعبي نجران يستلمون اربعة رواتب من مستحقاتهم المتأخرة
08/04/2012 م
علمت صحيفة نجران نيوز الالكترونية انه تم تسليم لاعبي الفريق الاول بنادي نجران جزء من مستحقاتهم المتأخرة حيث استلم كل لاعب راتب اربعة اشهر من السبعة المتأخرة . وذلك عن طريق شيكات . وتمنى اللاعبين ان ..
انطلاق دوري كأس معالي مدير جامعة نجران مساء امس بمبارتين انطلاق دوري كأس معالي مدير جامعة نجران مساء امس بمبارتين
08/04/2012 م
عادل عبدالله : انطلقت مساء امس السبت اولى مباريات دوري كأس معالي مدير جامعة نجران في دورته الرابعة حيث تقابل في المباراة الاولى فريقا كلية التربية ( حامل اللقب ) ومنسوبي الجامعة . بدأت المباراة بحذ ..
الشباب والأهلي يواجهان الأنصار والرائد في دوري زين اليومالشباب والأهلي يواجهان الأنصار والرائد في دوري زين اليوم
08/04/2012 م
يلتقي اليوم فريقا الشباب والأنصار على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة والعشرين لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم . ويسعى الشباب المتصدر بـ60 نقطة لحسم المواجهة لصالحه وإضافة ث ..
إعلان أسماء حكام الجولة قبل الأخيرة لدوري زينإعلان أسماء حكام الجولة قبل الأخيرة لدوري زين
07/04/2012 م
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة قبل الأخيرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام جميعاً اليوم الأحد 16/5/1433هـ عند الساعة «8,40 مساء»، وجاءت التكاليف على ..
بمشاركة اثنا عشر فريقاً : انطلاق دوري كأس معالي مدير جامعة نجران مساء اليومبمشاركة اثنا عشر فريقاً : انطلاق دوري كأس معالي مدير جامعة نجران مساء اليوم
07/04/2012 م
عادل عبدالله - نادر حسين : تنطلق مساء اليوم السبت على ملعب نادي الاخدود الرديف مباريات دوري كأس معالي مدير جامعة نجران والذي يشارك فيه اثنا عشر فريقاً يمثلون كليات الجامعة المختلفة بنجران وشرورة . ..
لوح بورقة الاستقالة بعد أن طفح به الكيل آل مريح : دعموني في الترشح وخذلوني في الدعم لوح بورقة الاستقالة بعد أن طفح به الكيل آل مريح : دعموني في الترشح وخذلوني في الدعم
07/04/2012 م
لم ينف رئيس نادي نجران المهندس صالح مريح وجود أزمة حقيقية تؤثر سلبا على اللاعبين خاصة فيما يتعلق بالرواتب المتأخرة والعقود التي أجبرت اللاعبين على اظهار تذمرهم بل إن الأمر قد ذهب الى ماهو أبعد من ذلك ..
ثمانية لاعبين يغيبون عن الجولة \" 25 \" لدوري زين  والمهددين 81 لاعباًثمانية لاعبين يغيبون عن الجولة " 25 " لدوري زين والمهددين 81 لاعباً
06/04/2012 م
عادل عبدالله : سيغيب ثمانية لاعبين عن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستنطلق بعد غد الأحد وستكون مبارياتها في توقيت واحد بسبب البطاقات الملونة وذلك استناد ..
اتليتيكو مدريد يهزم هانوفر ويصعد لقبل نهائي كأس الاندية الاوروبيةاتليتيكو مدريد يهزم هانوفر ويصعد لقبل نهائي كأس الاندية الاوروبية
06/04/2012 م
حقق اتليتيكو مدريد فوزا مهما خارج ارضه بهدفين مقابل هدف واحد على هانوفر الالماني ليصعد الى الدور قبل النهائي في كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم يوم الخميس. وكانت مباراة الذهاب انتهت 2-1 لصالح الفر ..
نجران يحقق بطولة المملكة لكرة الهدف للمكفوفيننجران يحقق بطولة المملكة لكرة الهدف للمكفوفين
05/04/2012 م
توج فريق نجران للمكفوفين لكرة الهدف بلقب بطولة المملكة لكرة الهدف لذوي الإعاقة البصرية بعد تغلبه على فريق الرياض في المباراة النهائية التي أقيمت أمس على الصالة الرياضة المغلقة بمجمع الأمير فيصل بن فهد ..
الهلال \"يواصل التعادلات.. والاتحاد يعبر بني ياس بهدف هزازيالهلال "يواصل التعادلات.. والاتحاد يعبر بني ياس بهدف هزازي
05/04/2012 م
تعادل فريق الهلال مع الشباب الإماراتي 1/1 مساء الاربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم. وبهذا التعادل،رفع الهلال رصيده الى ثلاث نقاط في المركز الثاني مقا ..
ريال مدريد وتشلسي إلى نصف نهائي دوري الأبطالريال مدريد وتشلسي إلى نصف نهائي دوري الأبطال
بلغ ريال مدريد الأسباني الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 5-2 اليوم الأربعاء في اياب الدور ربع النهائي. وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو (26 ..
الهلال السعودي يواجه الشباب الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا الهلال السعودي يواجه الشباب الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا
04/04/2012 م
يلتقي نادي الهلال السعودي خارج ملعبه مع الشباب الإماراتي اليوم الأربعاء على استاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2012. ويلتقي في المباراة الثا ..
ميسي يقود برشلونة لتجاوز ميلانو وبلوغ قبل نهائي دوري ابطال اوروباميسي يقود برشلونة لتجاوز ميلانو وبلوغ قبل نهائي دوري ابطال اوروبا
04/04/2012 م
سجل ليونيل ميسي هدفين من ركلتي جزاء ليساعد برشلونة حامل اللقب على بلوغ الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا بفوز مثير 3-1 على ضيفه ميلانو على استاد نو كامب يوم الثلاثاء. وضع ميسي أفضل لاعب في العال ..
الصفحات :    [ 1 ]   2  3  4  5  6  >>  >>>

RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED أضف الصفحة إلى facebook أضف الصفحة إلى Myspace أضف الصفحة إلى Microsoft live أضف الصفحة إلى My Yahoo أضف الصفحة إلى iGoogle برنامج قارىء RSS

 


أرسل همومك

دوري زين السعودي

مهرجان قس بن ساعدة الثقافي



التواصل عن طريق الفيسبوك


جوال نجران نيوز الإخباري
الأسرة والطفل


الصفحة الشعبية


جميع الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي وإنما تعبر عن رأي كاتبها

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2010 www.najrannews.com - All rights reserved